منتديات ملوك ترفيان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ملوك ترفيان

Get Ready...The Kings Will Back

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روما أنترناشنل

روما أنترناشنل

المساهمات : 37

عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitime7/8/2008, 10:30 pm

بسم الله

أنا راح أطول أعذروني بس لازم أقول الي في خاطري والله كله لمصلحت التحالف
أول شي مالاحض تنسيق في الهجمات حتى مافيه وقت معين يعني الهجوم أهجم على عماك
شباب أنا في السيرفر الأول وسيرفرات ثانيه
المهم الي ألاحضه مع مرور الوقت على السيرفر لازم التنسيق يكون أفضل لأنه بالسيرفر الأول في التحالف الي أنا فيه
هناك تنسيق فاندمر قريه في 1ساعه واحده!!!!!!!!!!
يعني يكون الوقت مقدر وتدمير القريه قبل وصول التعزيزات وهو الي يصير الحين كل التحالفات الي هنا يهاجمون على عماهم
والله متفاجء من السيرفر ترى بعد مده بيشتبون الحكماء وبتكون الحرب بتدمير القرى وأستيلاء عليه يعني 6 قرى تروح منك خلال 2ساعتين يعني بتكون الحروب قويه مو مثل الحين حدنا المقاليع ونخاف منها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس تراى ناس ترتيبهم 2 على السيرفر خلال يوم قدرنى نطرحه لرتبه 26وأنا من الي خذا قريه من قراه كان في تحالف مركزه الأول وأنا في 2 بس المهم قبل ضهور النتارز يتباها بقوته ويقول باخذ قريه من النتارز وصار وخذا قريه لاكن المشكله واحد ماخذ قريه لنتارز وفي نف التحالف في فرع له يهجم على قرية المعجزه ويحطم جيش الي هو في المركز الثاني قلب الأسد وحطمه وخذا قريته
وبعدها نزل ترتيبه ل26 منا طبعا تحالف W.R بعدها طلع من تحالفه لأنهم تركوه ولا ساعدوه
حبيت أقول شوفو كان ترتيبه 2 طاح ل26في يوم واحد هذا فايدة التنسسسسسسسسسسسسسسسسسسيق
والله نبي واحد ينسق الهجمات
يعني شباب أنا راح مني خلال الحرب 20000جندي مهاجم في هجمه وحده!!!!!!!!!!!!!!<<<<<كانت أنتحاريهCrying or Very sad
وفقدة6قرى هبط ترتيبي من 150 ألى 400 لاكن عوضت والحمدلله بس حبيت أعلمك أن العواقب مو بسيطه راح تكون قويه
يني التنسيق هو الي نبي الحين الجيش الكبير من دون تنسيق ضعيف confused
ramadi72

ramadi72

المساهمات : 22

مُساهمةموضوع: رد: عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitime7/8/2008, 11:56 pm

والله كلامك عين العقل يا روما
بس للحين ما قسمنا انفسنا عدل المفروض يكون في تنسيق بين الرئيسي والفروع يعني بالله عليك نقعد ندمر واحد 4 ايام وما خلصناه المفروض يكون تنسيق في الهجمات بحيث الكتيبية اللي هو بجهتها تستلمه بتنسيق معين وبوقت معين نكون خلصنا منه
اتمنى ان تجد فكرتك صدى طيب ويتم العمل على ضبط الامور
روما أنترناشنل

روما أنترناشنل

مُساهمةموضوع: رد: عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitime8/8/2008, 7:58 pm

أخوي المشكله في التنفيذ الى الحين وأنا نقول كتايب ولا نفذنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
kaka_22

المساهمات : 7

مُساهمةموضوع: رد: عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitime9/8/2008, 9:35 am

مشكور اخوي روما على مساهمتك الاكثر من رائعه... lol!

وانا الحين بديت آخذ بكلامك ..

بس حبيت اسألك سؤال يخص الهجمات يابعدي..

وش معناه هجوم وهمي...ياليت بالتفصيل Cool

استناك Sleep
روما أنترناشنل

روما أنترناشنل

مُساهمةموضوع: رد: عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitime9/8/2008, 10:02 am

الهجوم الوهمي هو لتضليل الي تهاجمه يعني تبي تهاجم قريه من قراه وعنده قرى ثانيه يعني لو ترسل هجمه وحده وهي على القريه المقصوده راح يعززها من قراه الثانيهيعني يكون متجهز وهنا يجي دور الهجوم الوهمي
هو أنك ترسل هجمات على كل قرى الي مستهدفه وتكون كلها هجوم كامل وتكون الهجمه الرئيسيه بكل الجيش
بينما الهجمات الأخرى تكون ب مشات 1 وفرسان 1ومقلاع 1 والهدف منها تشتيت الخصم
أنشالله وفيت أخوي ......... Rolling Eyes
kaka_22

المساهمات : 7

مُساهمةموضوع: رد: عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!   عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Icon_minitime9/8/2008, 10:30 am

كفيت ووفيت يابعدي..

فديتك بس afro

بآيو

عدم تنسيق في الهجمات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-